-->

اذا اردت الا تخسري زوجك، تخلي عن هذه العادات!


عندما يقرر الثنائي امضاء حياتهما برفقة بعضهما البعض، لا يخطر في بال أي منهما أنّ زواجهما قد يتعرض لتحديات جزال ولمشكلات كثيرة قد تجعل من الحياة الزوجية بائسة للغاية وقد تصل حتى انهاء الزواج يومًا ما.

ولكل امرأة غير مستعدة لأن تنهي زواجها بيدها، نتوجه اليك في هذا المقال لكي تتخلي عن بعض التصرفات والعادات اذا كنت تقومين بها لأنها قد تؤدي بنسبة كبيرة الى الطلاق. وهذه التصرفات تشمل:

تكتّمك على مواقع التواصل الإجتماعي: لن يملي عليك أحد سيدتي عدم استخدام مواقع التواصل الإجتماعي على انواعها والإنترنت بشكل عام فقد باتت هذه الأخيرة حاجة أساسية للجميع، لكن تكتمك أثناء استخدامها وإخفاء الأسرار او الأمور التي تحدث معك عن زوجك، لن يزرع في نفسه الشك فحسب بل سيكون زواجك في خطر أيضًا.

تتخذين القرارت من دون استشارته: المرأة تبحث دائمًا عن استقلاليتها لكن ذلك لا يجب أن يلغي مكانة الزوج في حياتها ودوره في اتخاذ القرارات، اتخاذك لهذه الأخيرة بمفردك ومن دون استشارته سيهدد حياتك الزوجية.

تتذمرين دائمًا من عاداته السيئة: تذكري عزيزتي الزوجة أنك أحببت زوجك كما هو وتذمرك الدائم من الأمور التي لا يستطيع تغييرها في نفسه حتى لو حاول ذلك سيجعله ينفر منك وسيجعل حياتكما بائسة.

تهددينه دائمًا بالطلاق: وأخيرًا، ومهما كبرت مشاكلكما إياك وأن تذكري هذه الكلمة سيدتي، قد لا تقصدينها لكنها قد تجعل زوجك يفكر بعد سماعها مرات عدة في تطبيقها وهذا ما لا تريدينه! لذا راقبي لسانك جيدًا.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

9 الردود على "اذا اردت الا تخسري زوجك، تخلي عن هذه العادات!"

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  6. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  7. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  8. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  9. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات